الموقع
مستوى الخبرة
تاريخ النشر
رسوم الفرصة
مدير قسم خدمة عملاء
نبذه عن الشركة
مرني هي شركة رائدة في تقديم خدمات المساعدة على الطريق والخدمات اللوجستية في السعودية. من خلال تطبيقها الذكي، توفر مرني مجموعة متكاملة من الخدمات مثل السحب، وإصلاح الإطارات، وخدمات البطاريات، وتوصيل الوقود، مما يضمن للمستخدمين الدعم السريع والموثوق في أي وقت وأي مكان. بفضل أكبر أسطول في الشرق الأوسط، تلتزم مرني بتقديم تجربة عملاء متميزة من خلال التسعير الشفاف، والتتبع الفوري، والدعم على مدار الساعة.
عن الفرصة
تبحث مرني عن رئيس فريق العناية بالعملاء لقيادة وتطوير تجربة العملاء وتحسين جودة الخدمات المقدمة.
المهام و المسؤوليات
- وضع وتنفيذ استراتيجيات تحسين تجربة العملاء وفقًا لأفضل الممارسات.
- الإشراف على أداء فريق العناية بالعملاء وضمان تقديم خدمة استثنائية.
- تطوير وتنفيذ معايير الجودة والامتثال لضمان الالتزام بالسياسات التنظيمية.
- تحليل شكاوى العملاء واقتراح حلول فعالة لتحسين مستوى الخدمة.
- إدارة أنظمة إدارة علاقات العملاء (CRM) لتعزيز الكفاءة وتحسين تجربة المستخدم.
- تتبع مؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs) وإعداد تقارير دورية للإدارة.
- التعاون مع الإدارات الأخرى لضمان تحسين العمليات وتلبية احتياجات العملاء.
- الإشراف على برامج التدريب والتطوير لفريق العناية بالعملاء.